أزياء Fendi لخريف وشتاء 2017 بعنوان  F en Folie

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الخميس، 05 أكتوبر 2017
جيجي حديد وكيندال جينر في إعلان مجموعة Fendi لخريف وشتاء 2018

أطلقت دار أزياء Fendi حملتها الإعلانية الجديدة لمجموعة الخريف والشتاء لعام 2017-2018 تحت عنوان “F en Folie”، ويعود السبب في تسمية المجموعة بهذا الإسم إلى شكل حرف الـF في كلمة Folie وطريقة وضعه بشكل مقلوب وجنوني في إعلان العلامة المصور.

التقط المصمم والمدير الإبداعي لدار أزياء Fendi كارل ليغرفيلد صور عارضتي الأزياء الأشهر في ساحة الموضة اليوم كيندال جينر وجيجي حديد في إعلان مجموعة "F en Folie"، وتموضعت الأخيرتان أمام حلقات ملونة بحجم كبير يوجد بداخلها حرف الـ F من كلمة فيندي باحجام كبيرة.

تجسد الحملة الإعلانية الجديدة لـFendi روح الدار وتعكس الصفات الوراثية المتواجدة في الحمض النووي للعلامة ومنها الإبتكار والحداثة والطاقة والأسلوب المذهل، تحمل المجموعة معها روح الشباب والتجديد وتضم عدد من قطع الأزياء العصرية التي تبرز أنوثة المرأة بشكل مثالي آسر.

على صعيد الألوان استخدمت Fendi في مجموعتها درجات ألوان حميمية دافئة كاللون الخمري والأحمر القرمزي والأزرق البترولي ودرجة اللون البني "الجمل".

تضم مجموعة Fendi لخريف وشتاء 2017-2018 أزياء رائعة للموسم القادم بالإضافة لتشكيلة من تصاميم الحقائب والأحذية والنظارات الشمسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار